أنت هنا

ياسر العتيبي- سبق- الرياض : تنطلق في جامعة الملك سعود الاستعدادات الأولية لملتقى" تراها أمانة" يومي 21-22/ 11/ 1435هـ، والذي يهدف إلى تعزيز قيم جامعة الملك سعود والتحفيز لتطبيقها.

 وقالت عميدة أقسام العلوم والدراسات الطبية الدكتورة إيناس بنت سليمان العيسى: إن هذا الملتقى سيكون لقاء نوعي يسلط الضوء على القيم ويعكس جهود أعضاء وعضوات هيئة التدريس في التعريف بهذه القيم (الجودة والتميز، القيادة والعمل بروح الفريق، الحرية الأكاديمية، العدالة والنزاهة، الشفافية والمساءلة، والتعلم المستمر).

 وأضافت: كما يتيح الفرصة أمام الطلاب والطالبات لتقديم أفكار ومبادرات تجسدها، ويصاحبه معرض تفاعلي تشارك فيه جهات حكومية وأهلية تبنت أهداف حملة "تراها أمانة"، وهو فرصة لإظهار دور الجامعة في تعزيز المسؤولية الاجتماعية وبناء مجتمع المعرفة.

يأتي هذا الملتقى امتدادا لفعاليات حملة "تراها أمانة"، والتي انطلقت بتكاتف الجهود بين إدارة الجامعة وعمادة شؤون الطلاب ممثلة بالشراكة والأندية الطلابية وكافة الوكالات المساندة والعمادات، وفعلت من خلال عدد كبير من البرامج والشراكات مع مؤسسات المجتمع المختلفة.

وبدورها قالت رئيسة اللجنة الإشرافية على تنظيم الملتقى الدكتورة سارة الرشود إن هذا الملتقى سيقام في المدينة الجامعية للطالبات، ويدعى له كافة منسوبي الجامعة وشركاء "تراها أمانة" من خارج الجامعة، وأكدت على المشاركة في البرنامج التدريبي للملتقى والأنشطة التفاعلية التي ستقام في المعرض المصاحب.